اعتمد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة تنسيق التقديم للثانوى العام للعام الدراسي ٢٠٢٦/ ٢٠٢٧ ليكون بحد أدنى ٢٢٥ درجة ، وتكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوى العام ب ٤٠ درجة .
اعتمد د. إبراهيم صابر محافظ القاهرة تنسيق التقديم للثانوى العام للعام الدراسي ٢٠٢٦/ ٢٠٢٧ ليكون بحد أدنى ٢٢٥ درجة ، وتكون فصول الخدمات أقل من الحد الأدنى للتنسيق الثانوى العام ب ٤٠ درجة .
وأكدت د. همت أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم انه لن يسمح بقبول أى طلبات التحاق بمدارس التعليم الثانوى العام بالقاهرة بالمدارس الرسمية إلا لأبناء محافظة القاهرة الحاصلين على شهادة إتمام الدراسة بمرحلة التعليم الأساسى من إحدى مدارس القاهرة ولا يسمح نهائيًا لطلاب الصف الاول الثانوى بأى محافظة أخرى بالتحويل إلى مدارس القاهرة إلا بعد أن يتم تنسيقهم فى محافظاتهم وطبقًا للقرارات الوزارية المنظمه لذلك .
أخبار مشابهة
مدير تعليم القاهرة تتابع غرفة العمليات المركزية ولجان الثانوية العامة.. وتؤكد: المتابعة مستمرة والانضباط مسؤولية الجميع
محافظ القاهرة ومدير المديرية يتفقدان امتحانات المواد الأساسية لطلاب الثانوية العامة بمدرسة تحيا مصر (١) بحى الأسمرات
فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥ بالإدارات التعليمية
استعدادات مكثفة في القاهرة قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة