أخبار
فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥ بالإدارات التعليمية
منذ 14 ساعة
66 مشاهدة
تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برعاية الدكتورة/ همت إسماعيل أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية
تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
برعاية الدكتورة/ همت إسماعيل أبو كيلة
مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
عن فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية
للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥
اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٦/٦/٢١
ولمدة ١٥ يوم طبقا للقرار ٣١٣
وتقدم التظلمات بالإدارة التعليمية التابع لها المدرسة
أخبار مشابهة
استعدادات مكثفة في القاهرة قبل انطلاق امتحانات الثانوية العامة
20 يونيو 2026
محافظ القاهرة يعتمد نتيجة الفصل الدراسى الثاني للشهادة الاعدادية بنسبة نجاح ٧٣ %
17 يونيو 2026
وزير التربية والتعليم يعقد اجتماعًا مع مديري المديريات التعليمية عبر الفيديو كونفرانس لمتابعة الاستعدادات النهائية لامتحانات الثانوية العامة
15 يونيو 2026
لا تهاون في الانضباط ... مدير تعليم القاهرة تواصل جولاتها الميدانية لليوم الخامس بادارتى التبين والمعادى وتؤكد: مصلحة الطالب فوق كل اعتبار
9 يونيو 2026
من غرفة العمليات إلى اللجان والكنترولات .. يوم عمل كامل ومتابعة لا تعرف التوقف لضمان حصول كل طالب على حقه كاملًا
7 يونيو 2026