فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية  للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥ بالإدارات التعليمية
أخبار

فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥ بالإدارات التعليمية

منذ 14 ساعة
66 مشاهدة

تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة برعاية الدكتورة/ همت إسماعيل أبو كيلة مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة عن فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية

تعلن مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
برعاية الدكتورة/ همت إسماعيل أبو كيلة
مدير مديرية التربية والتعليم بالقاهرة
عن فتح باب التظلمات على نتيجة الشهادة الإعدادية
للفصل الدراسي الثاني للعام الدراسي ٢٠٢٦/٢٠٢٥
اعتبارًا من اليوم الأحد الموافق ٢٠٢٦/٦/٢١
ولمدة ١٥ يوم طبقا للقرار ٣١٣
وتقدم التظلمات بالإدارة التعليمية التابع لها المدرسة
 

شارك هذا الخبر: